الاثنين، 13 يناير 2014

رسمياً : سامسونج تطلق تحديث أندرويد كت كات لهاتف Galaxy Note 3

8:11 ص


بعد طول انتظار سامسونج تطلق تحديث أندرويد كت كات 4.4.2 . 

حسب موقع Sammobile  بدأت الامبراطورية الكورية بشكل رسمي في إرسال تحديث Android 4.4.2 لهواتف جالكسي نوت 3 عبر الهوائي اليوم . والتحديث متداول الآن في في بولندا وهو مخصص لنسخة 4G التي تعمل بمعالج Snapdragon .

- المزايا الجديدة :
التحديث الجديد يحمل اللون الابيض لشريط التنبيهات وبعض التغييرات في الواجهة والقوائم مع إضافة إختصار لتطبيق الكاميرا في شاشة القفل وبالتأكيد سيحمل كافة مزايا نسخة اندرويد 4.4.1 فضلاً عن الاصلاحات والتحسينات المعتاده مع كل تحديث على أداء الهاتف بشكل عام .

للإشارة  ليست هناك مواعيد محددة لوصول التحديث الى العالم  العربي ولكن كما تعودنا من سامسونج مؤخراً إذا سارت الامور على مايرام فالتحديث ينطلق رسمياً في أحدى الدول ثم يصل للبقية تباعاً عبر الهوائي تلقائيا .


 بالإضافة الى ذالك نشر موقع sammobile بشكل حصري أول روم مُسربة إختبارية لإصدار اندرويد 4.4.2 كيت كات للهاتف سامسونج Galaxy S4 الطراز العالمي GT-I9505 الذي يعمل بمعالج كوالكوم شريحة سناب دراغون 600 التي تدعم شبكات الجيل الرابع للإتصالات 4G LTE


- بعض صور الروم :
http://bit.ly/1kxXn5d






العربي

الهدف من إنشاء مدونة " العربي " هو إغناء المحتوى العربي في مجال المعلوميات بصفة عامة ومساعدة الشباب المهتمين بهذا المجال لصقل مهاراتهم واغناء ثقافتهم الشخصية بمعلومات تقنية ذات جودة ومصداقية عالية

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 

© 2014 العربي

Back To Top