الاثنين، 1 سبتمبر 2014

أفضل 4 ألعاب إستراتيجية للأندرويد في شهر غشت 2014

10:35 ص

أفضل 5 ألعاب أندرويد لشهر غشت 2014

دائما مايكون غشت شهر الألعاب بإمتياز لأنه شهر راحة وإستجمام لكل أفراد الأسرة ووقت فراغ للأطفال وكذا البالغين ولهذا الونيس الاول لهم هي الألعاب الألكترونية .
ويعد هذا الشهر أيضا الفرصة الذهبية للشركات المنتجة للألعاب وخصوصا ألعاب الهواتف الذكية التي تطرح في الأسواق كم هائل من الألعاب الجديد حيث يبقى المستهلك حائرا في إختيار الألعاب الأكثر إثارة ومتعة للإستمتاع بها وقضاء الوقت .
ولهذا سنطرح لكم أفضل 4ألعاب أندرويد لشهر غشت 2014 

اللعبة الأولى :  Games of Thrones Ascent


Games of Thrones Ascent

تقدم هذه اللعبة Games of Thrones Ascent  قدرا كبيرا من الأحداث الساخنة التي تدور في أرض المعركة وهي مستوحاة  من إحدى الكتب القديمة . وهي في الأساس لعبة إستراتيجية تتطلب من اللاعب بعض من الحكمة والدهاء من أجل وضع إستراتيجية محكمة لتولي القيادة والدخول في المعارك الطاحنة ليصبح في الأخير ملك للمنطقة المهزومة .
وتقدم للاعب الحرية في إختيار شخصيات مستوحاة إما من الكتاب أو خلق شخصيات حسب ذوقه الخاص .

 لتحميل اللعبة من متجر جوجل بلاي :             
                                                                                                                  


اللعبة الثانية : Empire: Rome Rising


أفضل 4 ألعاب إستراتيجية للأندرويد في شهر غشت 2014


لعبة Empire: Rome Rising هي أيضا لعبة إستراتيجية وتتطلب من اللاعب قليلا من التركيز في إعداد إستراتيجيات محكمة لإجتياز مستويات هذه اللعبة الشيقة ، وتدور أحداث هذه اللعبة حول جيش يقاتل من أجل تحرير مدينة روما وإستقلالها ويجب على من يقود الجيش أي اللاعب إعداد خطط من أجل غزو المدينة والإستيلاء على قصر الملك ، وتعمل هذه اللعبة بسلاسة في جميع أجهزة أندرويد وهي مليئة جدا بالتشويق والمغامرة جربها الان ولاتتردد .

 لتحميل اللعبة من متجر جوجل بلاي :                  

 اللعبة الثالثة : Star Wars: Assault Team


أفضل 4 ألعاب إستراتيجية للأندرويد في شهر غشت 2014

  إذا كنت تبحث عن لعب إستراتيجية بالإضافة الى الخيال العلمي فلعبة  Star Wars: Assault Team  قد تناسب ذوقك حيث تدور أحداثها حول حروب في الفضاء الخارجي والمجرات والنجوم وسفن الفضاء الخ، حيث يجب عليك أن تكون فريقا خاصا بك ولك كامل الحرية في إختيار الشخصيات التي تناسبك في اللعبة وتشن الحرب على سفن الأعداء، ويمكنك أيضا تقديم بعض المساعدات الطبية لجنودك المصابين .
وخضعت هذه اللعبة لتحديث في نهاية شهر يوليو لترقيع بعض الأخطاء فيها وأيضا قفزت هذا الشهر بعض الدرجات في سلم الترتيب على مستوى جوجل بلاي


  لتحميل اللعبة من متجر جوجل بلاي :                     



اللعبة الرابعة : Rebuild

أفضل 4 ألعاب إستراتيجية للأندرويد في شهر غشت 2014

Rebuild لعبة إستراتيجية جميلة لمحبي الزومبي وتدور أحداثها حول نهاية العالم وهجومات الزومبي حيث يتطلب منك أعادة بناء مدينة بمبانها ومصانعها وسكانها أي بناء حضارة جديدة بكاملها مع الدفاع عنها عند هجوم الزومبي عليك إنها لعبة شيقة وممتعة وتحتاج الى جهد وعمل مستمرين لتصل الى مستوياتها المتقدمة ، وتعمل هذه اللعبة بسلاسة حتى في الإصدارات القديمة من أنظمة أندرويد وهي عازمة على شق طريقها نحو الأعلى وربما منافسة ألعاب عالمية في المستقبل.

  لتحميل اللعبة من متجر جوجل بلاي :         
                                                            

العربي

الهدف من إنشاء مدونة " العربي " هو إغناء المحتوى العربي في مجال المعلوميات بصفة عامة ومساعدة الشباب المهتمين بهذا المجال لصقل مهاراتهم واغناء ثقافتهم الشخصية بمعلومات تقنية ذات جودة ومصداقية عالية

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 

© 2014 العربي

Back To Top