الأربعاء، 15 يناير 2014

جهاز محمول وجهاز لوحي معا كل ذلك تجده مع Transformer Book Duet من ASUS

8:00 ص

أعلنت شركة ASUS عن جهازها الجديد Transformer Book Duet-TD300 وهو أول جهاز محمول وجهاز لوحي قابل للتحويل ثنائي نظام التشغيل في العالم الذي يسمح للمستخدمين بالاسبتدال بين نظام Windows و Android إما في نمط الجهاز المحمول أو جهاز لوحي.
نقرة واحدة لزر التحويل الفوري أو المفتاح الظاهري على الجهاز اللوحي يمكنك من التحويل. مع وجود معالج من فئة Intel Core i7 المميز بداخله، فإن جهاز Transformer Book Duet يقدم اداء بسرعة أكبر بمرتين عن الأجهزة اللوحية الحالية المستندة على معالجات ARM. تقنية ASUS SonicMaster ومكبرات الصوت الثنائية تضمن أن Transformer Book Duet يقدم صوت مذهلا من أجل ترفيه غامر ومذهل.
ان ASUS Transformer Book Duet TD300 هو جهاز مهيأ قادر على العمل كجهاز لوحي أو جهاز محمول صغير بنظام Windows أو Android. يمكن للمستخدمين أن يبدلوا بسهولة أنظمة التشغيل بنقرة واحدة لزر التبديل الفوري أو المفتاح الظاهري على الجهاز اللوحي. بعرض كلا نظامي التشغيل، فإن ASUS توفر للمستخدمين القدرة على تشغيل تطبيقات تدعم Android ومجموعة واسعة من تطبيقات Windows. يتميز Transformer Book Duet بمعالج Intel Core i7 قوي مع معالج رسومي مدمج Intel HD وذاكرة DDR3L1600 RAM بحجم 4G.
تقنية ASUS ذات براءة الاختراع التي تشغل التبديل الفوري يعرض فوائد أداء وإنتاجية عديدة عبر حلول نظام تشغيل ثنائية، كتبديل سلس وسريع والقدرة على متابعة كل نظام تشغيل من المكان الذي توقف فيه المستخدم. حيث أنها لاتستخدم المحاكاة الظاهرية لنظام التشغيل، التبديل الفوري يسمح أيضا لكل نظام تشغيل لتسخير القوة الكاملة لأحدث تقنية معالج Intel.

يقدم ايضا Transformer Book Duet-TD300 بصريات لافتة للنظر على شاشة عرض لمسية بقياس 13.3 بوصة مع دقة عرض 1920x1080. فهي شاشة متعددة اللمس تتميز باستجابة وحساسية تتجاوز فيها متطلبات Microsoft لـ Windows 8.1. اما من أجل الصوت،فهو يأتي مع تقنية ASUS SonicMaster من أجل صوت واقعي نابض بالحياة عبر مكبرات ثنائية للجهاز اللوحي. إضافة لذلك، Transformer Book Duet تملك كاميرا أمامية عالية الدقة مع مكيروفون رقمي مدمج من أجل محادثات الفيديو. شاشة عرض الجهاز اللوحية تملك قرص تخزين SSD بحجم 128GB الذي يمكن أن يكون مكملا بواسطة بطاقة Micro SD بحجم 64GB، بينما تتسع منصة الكيبورد لمحرك أقراص صلبة بحجم يصل إلى 1TB. المنصة أيضا تتسع لمنافذ USB 3.0 و USB 2.0، منفذ LAN و منفذ HDMI 1.4 مع دعم لدقة عرض 1080p. فيما يخص الاتصال، فإن ASUS Transformer Book T300 يمتلك شبكة اتصال 802.11ac Wi-Fi و تقنية Bluetooth 4.0.
يتميز ASUS Transformer Book Duet بنفس اللمسات الأنيقة التي تعودنا عليها من ASUS. جهاز Transformer Book Duet يزن 1.9 كغ، مما يجعله فائق القابلية للحمل والتنقل والمرونة للأشخاص الذين يتنقلون ويسافرون كثيرا. اخيرا سعر هذا الجهاز الرائع يبدأ بـ 600 دولار.

العربي

الهدف من إنشاء مدونة " العربي " هو إغناء المحتوى العربي في مجال المعلوميات بصفة عامة ومساعدة الشباب المهتمين بهذا المجال لصقل مهاراتهم واغناء ثقافتهم الشخصية بمعلومات تقنية ذات جودة ومصداقية عالية

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 

© 2014 العربي

Back To Top